الكاظمي يلتقي محافظ ذي قار: ’حزمة’ أزمات على طاولة الحوار

التقى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، محافظ ذي قار ناظم الوائلي، وبحث معه جملة من الملفات.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقت وكالة “عراقيون” نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي استقبل، اليوم الأحد، محافظ ذي قار ومدير شرطتها بحضور وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي”.

وأضاف البيان أن “الكاظمي استمع إلى إيجاز عن الأوضاع في المحافظة، كما استعرض مع المسؤولين آخر الإجراءات التي اتخذتها أجهزة الدولة لتقديم الخدمات للأهالي وتحقيق مطالبهم، وحفظ الأمن العام وحماية الأرواح و الممتلكات العامة و الخاصة”.

وقال الكاظمي إن “أبناء ذي قار بوعيهم ووطنيتهم المشهودة كانوا الصوت الأول في حمل هموم العراقيين، وصدحوا بالمطالب الحقّة في تظاهراتهم بما يمثّل كل العراق وليس أبناء المحافظة فقط” مبيناً أنه “مثل ما كانت ذي قار رمز انبثاق الحضارة الإنسانية قبل التأريخ، فإنها اليوم أنموذج للمسؤولية والوعي بحقوق وواجبات المواطنة الحقّة”.

وتدارس رئيس مجلس الوزراء بحسب البيان “الإجراءات المتخذة من قبل دوائر المحافظة الخدمية، وفي مقدمتها عملية توفير الأوكسجين لمستشفيات المحافظة وتعزيز ملاكاتها الطبية المجاهدة بما يخدم مواجهة جائحة كورونا وحفظ أرواح الناس”.

وأوضح الكاظمي ان “خدمة المواطن في ذي قار هي واجب وشرف لأجهزة الدولة، لهذا فإننا عازمون على عدم الإبقاء على شاغل منصب ثبت فشله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *