عمليات بغداد تقلل من شأن التحذيرات الأمريكية بخصوص استهداف أمريكيين في فنادق العاصمة

 

قللت قيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء من شأن التحذيرات التي اطلقتها السفارة الامريكية امس بخصوص معلومات عن استهداف امريكيين واجانب في فنادق ببغداد، وفيما اكدت اتخاذها تدابير امنية عالية المستوى، دعت جميع الاجانب المتواجدين في العاصمة لأن يشعروا بالأمن بالأمان في ظل حماية القوات الامنية.

وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان تلقت وكالة انباء عراقيون نسخة منه:” تود قيادة عمليات بغداد ان تبين بان جهودها مستمرة في حفظ الامن وتدعيم الاستقرار في العاصمة بالتنسيق مع الجهات الساندة في مختلف صنوف القوات الامنية ، وان واجبها هو حماية ضيوف بغداد اسوة بمواطني العاصمة”.

واضافت:” انه حتى اليوم لم يسجل اي خرق او اعتداء على اي مكان يرتداه الاجانب والبعثات والهيئات الدبلوماسية او الفنادق، كما ان القيادة تؤكد ان لديها تدابير امنية عالية المستوى وهي واعية ومستمرة في ملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بالأمن داخل العاصمة بغداد”.

وتابع البيان:” ان هناك جهدا استخباريا كبيرا تقدمه القوات الامنية من خلال نشر مفارزها وتشكيلاتها المختلفة في مجال حماية الاماكن التي يرتادها الاجانب داخل العاصمة، ودعت جميع الاجانب في العاصمة الى اعتبار بغداد مدينتهم الثانية وعليهم ان يشعروا بالأمن بالأمان في ظل ما تقدمه القوات الامنية من حماية كافية لهم بحسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *