مهند علي يجدد إعارته مع بورتيمونينسي البرتغالي ويؤكد : لن ألعب للدحيل القطري

عراقيون/رياضة/ جدد لاعب المنتخب الوطني مهند علي فترة إعارته مع نادي بورتيمونينسي البرتغالي لشهر جديد بعد انتهاء الإعارة خلال الأيام الماضية.

وقال مهند علي في تصريح لوسائل إعلامية تابعتها وكالة أنباء عراقيون “جددت فترة إعارتي مع النادي البرتغالي لمدة شهر جديد ، حيث تبقت خمس مباريات على إنتهاء الدوري ووجدا أنه من الأفضل الاستمرار حتى نهاية الدوري البرتغالي”.

واضاف استفدت كثيراً من فترة تواجدي مع هذا النادي ، حصلت على خبرة جيدة باللعب في دوري أوربي مميز ، وهذا ما سيعود عليّ بالمنفعة الكبيرة مستقبلاً.

وأشار ان بطاقتي الدولية هي من حق إدارة نادي الدحيل القطري الذي وقعت معه عقداً لمدة خمس مواسم ، لكن اتفقت مع إدارة الدحيل على عدم العودة للعب معهم خلال الموسم القادم كون طموحي هو خوض تجربة أحترافية سواء في أوربا او الأندية الاخرى.

وتابع سأجلس مع إدارة الدحيل خلال الشهر القادم لمناقشة الكثير من الامور التي تخص مشواري الكروي ، وسأتوصل معهم إلى صيغة تفاهم حول وجهتي القادمة.

واكد هناك العديد من العروض الاحترافية المقدمة لي عن طريق وكيل أعمالي ، لكن حتى الآن لم يبلغني عن هوية هذه الأندية التي ترغب بالتعاقد معي ، سأنتظر إنتهاء فترة إعارتي مع نادي بورتيمونينسي البرتغالي ومن بعدها سأدرس هذه العروض لأختيار احدها في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *