الكهرباء تصدر توضيحا بشأن الاجراء اليوميين المحولين إلى عقود

أعلنت وزارة الكهرباء، الأربعاء، عن تشكيل لجنة تحقيقية لتدقيق تعيينات الاجراء اليوميين الذين تم تحويلهم إلى عقود، عازية ذلك إلى ورود شبهات فساد وحالات ابتزاز فيها.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، (22 كانون الثاني 2020)، ان “الكهرباء تود أن توضح ما ورد بخصوص أمرها الوزاري المرقم بالعدد 3981 والمؤرخ في 21/ 01/ 2020، والمتضمن إلغاء الأوامر الصادرة كافة باشتغال الاجراء اليوميين، لا يعني إلغاء الأوامر الإدارية الأصولية بالتشغيل”.

وأضاف البيان، أنه “تم تشكيل لجنة تحقيقية لتدقيق التعيينات التي فيها شبهات فساد ورشاوى، والتي هي مخالفة للتعليمات والضوابط” .

وتابع بالقول: “وعليه نطمئن الإخوة الاجراء اليوميين والذي تم تحويل جزء كبير منهم إلى عقود، إلى أن الوزارة متمسكة بهم ومثمنة لخدماتهم ، وأن ما تقوم به الوزارة هو للحد من حالات الابتزاز التي شابت التعيينات، والتي أكدنا مرارا على الاخوة ممن تعرض لحالات مماثلة لها رصدها ومتابعتها”.

وأردف البيان، “وننوه إلى أن الفقرة الأولى المتعلقة باعفاء (حامد عبيد)، قد تم التريث بها وبقاء الموما اليه من دون صلاحيات إلى حين اكتمال اجراءات التحقيق من قبل اللجنة الوزارية المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *