خمسة لاعبين يتخلفون عن منتخب شباب العراق المغادر إلى إسبانيا

عراقيون/ غادر فجر ،اليوم الثلاثاء، وفد منتخب شباب العراق لكرة القدم، للدخولِ في معسكر تدريبيّ في إسبانيا للفترة من الثامن عشر من شهر نيسان الجاري ولغاية الرابع من شهر ايار المقبل. 

ويأتي معسكر منتخب شباب العراق لكرة القدم، استعداداً لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً المزمع إنطلاقها في 20 من شهر أيار المقبل. وضم وفد منتخب الشباب المغادر إلى إسبانيا 25 لاعباً، إضافةً إلى الجهازين التدريبيّ والإداري. ومن المؤمل أيضا أن يلتحقَ بوفد المنتخب ثلاثة محترفين، هم كل من يوسف الأمين وآدم طالب وشربل شمعون، بينما تعذرَ التحاق اللاعب علي جاسم بعد رفض ناديه.

 كما تعذر التحاق اللاعبين المحترفين زيدان إقبال والكسندر اوراها والاي فاضل بسبب رفض أنديتهم تفريغهم، بالإضافةِ إلى اللاعب يوسف الإمام الذي هو في طور إكمال جواز سفره العراقي. 

وأصبح رومان دولاتشي، الذي يلعب بصفوف شالكه الألماني تحت 19 عاماً، جاهزاً لتمثيل المنتخب العراقي للشباب بعد حصوله على جواز السفر.

 يذكر أن المدافع  رومان دولاتشي، تواجد مؤخراً في بغداد، وشارك في المباراة الودية التي جمعت منتخب الشباب مع نادي النفط، ونال فيها ثقة وإعجاب المدير الفني عماد محمد، الذي ضمه لقائمته لمعسكر إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *