العربية للطيران أبوظبي تطلق رحلاتها الى أربيل وبغداد


عراقيون/ أعلنت شركة “العربية للطيران أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي في العاصمة الاماراتية، عن إطلاق خطين جديدين لها من أبوظبي إلى بغداد وأربيل في العراق. 

 ستربط الرحلات المباشرة الجديدة مطار أبوظبي الدولي بكل من مطار بغداد الدولي ومطار أربيل الدولي، بتردد رحلتين أسبوعياً ابتداءً من 22 من شهر حزيران 2023.
 وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا إطلاق أولى رحلات العربية للطيران أبوظبي إلى بغداد وأربيل في العراق لتوسيع شبكة خطوطنا المتنامية من عاصمة الإمارات العربية المتحدة”، وفقاً لموقع الشركة. 
وأضاف عادل العلي: “يدعم هذا المسار الجديد التزامنا تجاه كل من المسافرين بغرض الترفيه والعمل مع توفير المزيد من تجارب السفر والعروض ذات القيمة المضافة عبر شبكتها”. 
وأوضح العلي انه “في العربية للطيران  نحن ملتزمون بمواصلة توسيع نطاق ربطنا في أبوظبي للمساهمة بشكل إيجابي في قطاع السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة”. 
وبدأت العربية للطيران أبوظبي عملياتها في حزيران 2020 ، ومنذ ذلك الحين، تواصل شركة الطيران توسيع شبكتها العالمية وتخدم حالياً ما مجموعه 31 وجهة مباشرة من مطار أبوظبي الدولي. 
تشغل العربية للطيران أسطولاً إجمالياً يتكون من 68 طائرة من طراز Airbus A320  و A321 neo-LR ، وهي أكثر الطائرات ذات الممر الواحد حداثةً والأكثر مبيعاً في العالم. 
 يوفر تكوين المقصورة عبر أسطول العربية للطيران مزيداً من الراحة مع واحدة من أكثر المقاعد سخاءً في أي مقصورة اقتصادية.  تم تجهيز الطائرة أيضاً بخدمة “SkyTime” ، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تسمح للركاب ببث مجموعة واسعة من وسائل الترفيه مباشرة إلى أجهزتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *