اليوم .. أربع مباريات في انطلاق الجولة الـ(17) من ممتاز الكرة

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الـ (17) من الدوري الممتاز بكرة القدم بإقامة (4) لقاءات، إذ سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحاً لمباراة الوصيف القوة الجوية ونظيره الصناعة.

فريق الصقور يبدو الأوفر حظاً لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة من منافسه، عطفاً على النتائج والمستويات والفوارق الفنية التي ترجح كفة الأزرق للتفوق في مواجهة اليوم”.
وأضاف أن “الجوية تمكن من استعادة توازنه في الجولة السابقة بفوز صعب وثمين على الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد، رافعاً رصيده الى النقطة (32) في المرتبة الثانية، بينما تكبد الصناعة خسارته الــ (11) على يد الطلبة، من أصل (16) مباراة لعبها حتى الآن، ويقبع حالياً في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير بـ (9)نقاط”.
وأوضح أن “اللقاء الثاني والذي يطمح فيه فريق الكهرباء الى مواصلة مغامرته عندما يلاعب الشرطة في مواجهة صعبة للغاية على الطرفين، إذ تعد بمثابة الفرصة المناسبة لفك الشراكة بينهما، لا سيما أنهما يتساويان بعدد النقاط (32) نقطة مع أفضلية الأهداف للقيثارة صاحب المرتبة الثالثة”.
وبين أن ” فريق نفط ميسان سيحل ضيفاً على دهوك، سعياً منه للخروج بنتيجة إيجابية تكون حافزاً له من أجل التقدم في سلم الترتيب، إلا أن طموحاته ستصطدم بإمكانات الفريق الشمالي الذي يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النقاط الثلاث، ويقف نادي دهوك في المركز السادس وله (27) نقطة، في حين يتواجد نفط ميسان بالمرتبة الثامنة برصيد (25) نقطة”.
وختم أن” فريق أربيل يسعى الى تحقيق الفوز الغائب عنه منذ (8) أدوار على التوالي، حينما يستضيف نظيره نوروز في ملعب فرانسوا حريري، ويمتلك نوروز (20) نقطة وهو في المرتبة الثانية عشرة، بينما أربيل في المركز السادس عشر برصيد (14) نقطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *