استقبال حافل لرونالدو من قبل جماهير النصر السعودي

وصف البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه بأنه لاعب “فريد” لانتقاله الى السعودية، مؤكدًا أن مهمته في أوروبا انتهت، وأنه متعطش لتحقيق مزيد من النجاح بعد الانضمام لنادي النصر، وكسر “القليل من الأرقام القياسية”.

واستقبل جمهور النصر الملقب في السعودية باسم “العالمي” لاعبه الجديد بجنون، في ملعب مرسول بارك في الرياض، اليوم الثلاثاء (3 كانون الأول 2022)، وسط أجواء احتفالية وألعاب نارية، فيما كان اسمه يدوي في ارجاء الملعب.

وقال رونالدو خلال تقديمه في مؤتمر صحفي عقد في الملعب: “أنا لاعب فريد من نوعي. من الجيد الحضور إلى هنا (السعودية). حطمت كافة الأرقام القياسية هناك (أوروبا) وأود كسر القليل من الأرقام القياسية هنا”، مضيفاً: “جئت الى هنا للفوز، لألعب، لأكون جزءاً من نجاحات البلد وثقافة البلد”.

وكشف رونالدو الذي حقق مسيرة مذهلة مع ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي ويوفنتوس الايطالي، أنه رفض عدداً من العروض من أوروبا وأماكن أخرى للانضمام إلى النصر.

وأردف: “مهمتي في أوروبا انتهت، تلقيت العديد من العروض من أوروبا، والعديد من البرازيل وأستراليا والولايات المتحدة وحتى في البرتغال”.

اللاعب المتوج بالكرة الذهبية خمس مرات، أضاف أن “العديد من الأندية حاولت التوقيع معي لكنني أعطيت كلمتي لهذا النادي، ليس فقط لفرصة لعب كرة القدم ولكن (لأكون) جزءاً من هذا البلد الرائع. وبالنسبة لي كان ذلك تحديًا”.

رونالدو رأى أن “الانتقال إلى النصر تحدي كبير ولكن من ناحية أخرى أنا سعيد، عندما اتخذت قراري عائلتي دعمتني وخاصة أطفالي. أنا حقا فخور وسعيد بالتواجد في السعودية”.

ووقع رونالدو مع النصر عقدًا حتى حزيران 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانكليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاغ.

صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة مع المنتخبات الوطنية وفي دوري أبطال أوروبا، أكد أن كرة القدم قد تغيرت في “السنوات العشر والعشرين الماضية”، مستشهدًا بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في الدور الاول من مونديال قطر 2022.

بعد تقديمه، التقى رونالدو بلاعبي فريقه الجديد لدقائق وتدرب معهم لأول مرة، فيما كان الجمهور يهتف باسمه بجنون في أجواء شديدة البرودة لكنها شديدة الحماسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *