رياضة نينوى : الايام المقبلة سوف تشهد تغيرات جوهرية وبناء حقيقي للرياضة الموصلية

عراقيون/ متابعة/ عقدت مديرية شباب ورياضة نينوى اليوم الخميس اجتماعا مركزيا برئاسة معروف محمد سالم مدير الشباب والرياضة في نينوى .

وذكر سالم في تصريح لوكالة الانباء الرسمية ان الاجتماع تناول مناقشة امور عديدة تخص عمل الاقسام والمنتديات الشبابية والرياضية العاملة في المحافظة وسبل زيادة استيعاب المنتديات كافة للشباب وصقل القدرات والامكانيات لهم وتوفير افضل الخدمات لهذا القطاع الهام في المجتمع بحضور المعاون الاداري والفني ومسوؤلي الاقسام والوحدات الادارية .

وجرى خلال اللقاء أيضاً البحث في اساليب وبرامج عمل جديدة توائم قطاع الشباب وتواكب التطورات والاحداث الاجتماعية والاقتصادية وغيرها .

وعن تطوير الواقع الرياضي الموصلي اكد سالم “ان الايام المقبلة سوف تشهد تغيرات جوهرية في مستوى العمل بالمديرية والمنتديات التابعة لها والمنتشرة في عموم محافظة نينوى. والشروع ببناء حقيقي للرياضة الموصلية وفق الامكانيات المتاحة لدى المديرية وبالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية الداعمة لشريحة الشباب والرياضة في نينوى”.

هذا ويعاني الواقع الرياضي في محافظة نينوى من مشاكل ومواضيع واجراءات لم يوجد لها حل الى حد اللحظة بسبب الحروب التي واجهتها وتلكؤ تنفيذ القرارات الفعلية من قبل الحكومتين المحلية والمركزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *