البناء السياسي الصحيح وتنشيط القطاع الخاص هدفان للنجيفي


ضمن سعيه لتكوين عدة مشاريع اقتصادية في القطاع الخاص كتب مسؤول تنظيمات نينوى في حزب للعراق متحدون عبدالله النجيفي على صفحته الخاصة وهو يوضح أن عمله كان دون ارتباط بالدولة والقطاع العام الذي لا يفضله لأسباب كثيرة ، وقال لم نسعى للمنافسة التقليدية لأن أعمالنا تصب في خدمة المجتمع ، وعائداته تأتي منه وتدور فيه لتبادل المنفعة والخدمة العامة التي تمنحها .
وأكد النجيفي أن ” البناء السياسي الصحيح وتنشيط القطاع الخاص هما هدفان اسعى ومعي مجموعة من الشباب لتنميتهما في مجتمعنا ومحافظتنا من خلال منظومات عمل صحيحة لاستيعاب الطاقات الكامنة وخصوصا من الشباب ، ولإننا مؤمنون بقضية سياسية نرى ان تنمية الاقتصاد السياسي مهم وفاعل في تقوية المجتمع الذي هو اساس قضيتنا ” .
وقال : ” بعد عامين من تأسيس أعمالنا والمشاريع التي بدأناها صار يعمل معنا أكثر من 500 شخص جلّهم من الشباب ومن خلال عملنا المشترك فإننا نضمن لهم وظائف توفر لهم ولعوائلهم حياة كريمة كلها تسهم في نهضة المجتمع دون إنتظار التعيينات في الوظائف الحكومية .
وأوضح النجيفي أن ” في الخطة المستقبلية القريبة سيتم الإنفتاح على الشباب المهتمين بالشأن الاقتصادي و تطوير المهارات وتوسيع الأعمال لإستيعاب أعداد مضاعفة من الشباب .
واعتبر النجيفي ” السياسة والإقتصاد مدخلان مهمان أحدهما يحرك الآخر و يحفزه للإستقرار المجتمعي الذي نصبو اليه شريطة العقيدة السليمة والمنهج الصواب بالإبتعاد عن الحرام والسعي في الرزق الحلال المبارك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *