حديد : الأحزاب القادمة من خارج نينوى لن تخدم الا مصالحها

 

وصف عضو المكتب السياسي لحزب للعراق متحدون، جعفر حديد، اليوم، الأحزاب القادمة من خارج نينوى بـ “تجار السياسة”.

وقال حديد في لقاء خاص مع وكالة عراقيون ، ان” أحزاب جاءت من مناطق أخرى لم تنجح في خدمة محافظاتها الأصلية ، فهل يعقل ان تخدم نينوى من خلال مرشحين مدفوعي الثمن ! ، مضيفا ً، لقد استطاعت تلك الأحزاب خداع السكان مستغلة النكبات والفراغ السياسي الذي تعيشه المحافظة جراء الحروب والإرهاب والفساد ومحاربة المخالفين لنهجها، وبعد ان ظفرت بمناصب كانت تحلم الحصول عليها، تخلت عن وعودها للشعب وتفرغت الى سرقة المال العام، وعقد الصفقات المشبوهة ، وما يعيشه المواطن الموصلي من اهمال وعدم تنفيذ للمشاريع الخدمية وانهيار البنى التحتية خير دليل”.

وأشار حديد الى ان” تجار السياسية باتوا في الآونة الأخيرة يُقبلون على شراء الذمم والمناصب ويعملون على استرداد الأموال التي دفعت وتحقيق فوائد فلكية من خلال سرقة المال العام دون الاكتراث لمصلحة المواطن”.

واكد حديد، ان “قادة حزب للعراق متحدون يسعون الى جعل نينوى والعراق عامة في المقدمة وصون الحقوق والحفاظ على كرامة الاهالي، وهذا ما يعرضهم الى هجمات مستمرة تحاول النيل منهم “.

ولفت، الى ان” الانفتاح والتعاون مع دول الجوار وخاصة المحيط العربي من الخطط الهامة لحزب للعراق متحدون للنهوض بالواقع، وتجاوز النكبات، شريطة عدم فرض اجندات سياسية تؤثر على وحدة البلد واستقراره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *