تحالف القرار العراقي يجدد نفيه للإشاعات التي تحدثت عن انشقاقات داخل صفوفه القرار: الجيوش الالكترونية المأجورة لن تتوقف عن نشر الاكاذيب بهدف الاساءة لمواقف القوى الوطنية

جدد تحالف القرار العراقي برئاسة نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي نفيه للإشاعات التي تحدثت عن وجود انشقاقات داخل التحالف، مؤكدا ان الاشاعات التي نشرت بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة.
وقال بيان صادر عن اللجنة التنسيقية لتحالف القرار وتلقت وكالة انباء عراقيون نسخة منه:” انه ومع اعلان تشكيل تحالف القرار العراقي كانت الشفافية والمصداقية مع الراي العام ركيزة مهمة في التعبير عن ارائه وافكاره وتطلعاته”.
وأضاف التحالف:” اننا نؤكد لجماهيرنا في كل المحافظات بان كل ما روج له لا اساس له من المصداقية وعار عن الصحة وان تحالف القرار العراقي متماسك لانه مبني على اسس ومبادئ وطنية ويهدف لبناء مرحلة سياسية جديدة تنقل العراق الى بر الامان من خلال الاطر الديمقراطية وعبر بوابة مجلس النواب”.
البيان تابع:” ان القرار العراقي بكافة تياراته واحزابه وشخصياته الوطنية يواصل اجتماعاته اليومية من خلال اللجنة التنسيقية العليا ولجانه الفنية الساندة، ووصل الى مراحل متقدمة في اكمال قوائم المرشحين للانتخابات النيابية القادمة والاعداد للحملة الانتخابية وهو يثق بقواعده الشعبية في تحقيق نتائج مميزة”.
ودعا التحالف الجماهير الى عدم اعطاء تلك الشائعات اية اهمية لانها متوقعة والجيوش الالكترونية المأجورة التي لن تتوقف في نشر الاكاذيب بهدف الاساءة لمواقف القرار العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.