مجلس الوزراء يصادق على أكثر من 1500 معاملة خاصة بالمواطنين المتضررة ممتلكاتهم

 

صادقت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاحد، على أكثر من 1500 معاملة خاصة بالمواطنين المتضررة ممتلكاتهم في بغداد والمحافظات.
وذكر بيان للامانة العامة لمجلس الوزراء، ان” اللجنة المركزية وخلال اجتماعاتها اليومية التي تعقد برئاسة القاضي ممثل عن مجلس القضاء الأعلى، وعضوية ممثلين عن وزارات المالية والعدل والداخلية، ومفوضية حقوق الانسان، فضلا عن ممثل ضحايا الإرهاب من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، صادقت على 1568 معاملة خاصة بالمواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الإرهابية والاخطاء العسكرية في بغداد والمحافظات خلال شهر كانون الثاني لعام 2018″.
واشار الى ان “اعداد المعاملات المذكورة تمثل ما ورد من اللجان الفرعية خلال الشهر الماضي”، لافتا الى ان “اللجنة المركزية تهيأت لاستقبال أي اعداد اذا ما وردت من اللّجان الفرعية في المحافظات المحررة وباقي المحافظات”.
واكد ان “اللجنة المركزية أرسلت جميع المعاملات الصحيحة الى وزارة المالية لغرض تخصيص الأموال وتوزيعها على المتضررين عن طريق اللّجان الفرعية في وقت لاحق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *