العمليات المشتركة تنفي التقارير التي تحدثت عن استعراض لداعش في منطقة الجزيرة غرب الموصل وتصفها بالكاذبة

نفت قيادة العمليات المشتركة الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل عن التي تحدثت عن استعراض عسكري لعناصر داعش في منطقة الجزيرة غرب الموصل.
وقالت العمليات المشتركة في بيان:” تناقلت بعض وسائل الاعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي تقارير صحفية مفبركة ومضللة تزعم وجود استعراض عناصر داعش الارهابي برتل عسكري في منطقة الجزيرة غرب الموصل، وتضمنت هذه التقارير الملفقة معلومات كاذبة عن ظهور التنظيم الارهابي في بعض القرى الغربية فضلا عن وجود حالات خطف وقتل يتعرض لها مواطنون في هذه المناطق وسواها من الأكاذيب التي لا اساس لها من الصحة والتي تندرج في اطار الترويج الاعلامي المكشوف للتنظيم الارهابي”.
وأضاف بيان العمليات:” إن خلية الاعلام الحربي تنفي هذه المزاعم نفيا قاطعا وتؤكد أن التنظيمات الارهابية في العراق اندحرت الى غير رجعة وأن القوات الامنية العراقية بمختلف تشكيلاتها تسيطر بشكل كامل على قواطع العمليات وحدود مسؤولياتها وان اراضينا مؤمنة بشكل تام”.
ودعت خلية الإعلام الحربي التابعة للعمليات المشتركة وسائل الاعلام كافة الى توخي الدقة في نقل المعلومات الامنية الخاصة بالعراق والحذر من ترديد ما تنشره بعض الجهات ذات الاهداف المغرضة، مؤكدة حقها بمقاضاة تلك الجهات بالطرق القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *