بينهم اثنان ينتميان لعصابات داعش، شرطة نينوى تلقي تطيح بعدد كبير من المطلوبين للقضاء

عراقيون/متابعة

قيادة شرطة نينوى، تعلن عن القاء القبض على عدد من المتهمين المطلوبين للقضاء بينهم عنصران ينتميان لعصابات داعش الإرهابية،

وأفادت القيادة في بيان تلقته /وكالة انباء عراقيون/ أن” مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية ألقت القبض على اثنين من عناصر تنظيم داعش مطلوبين قضائياً وفق المادة ٤ / ١ إرهاب، تم تسليمهما الى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى .

واضافت”كما تمكنت المديرية ذاتها من القبض على (ستة) أشخاص مشتبه بهم قادمين من تركيا وضبط خمس وثلاثين عجلة حمل مخالفة محملة بمواد مختلفة لا تحمل موافقات أصولية أحداهن ضبط بداخلها ( ٢٠ ) حبة نوع (Amitriptylin ) غير مرخصة، تم تسليم جميع المخالفات الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتابعت “وتمكنت مديرية مكافحة الإجرام من القبض على (أربعة) متهمين، ثلاثة منهم مطلوبين وفق المادة ٤٤٦ ق ع ، والأخير وفق المادة ٤٤٤ / ٦ ق ع

هذا وتمكنت مديريات شرطة النصر، وحمام العليل، وابي تمام من القبض على 30 متهما وفق مواد قانونية مختلفة،

واشار البيان ” وفي سياق متصل تمكنت مديريات شرطة أقسام ( البعاج، القيارة، مخمور، ام الربيعين، زمار ) من إلقاء القبض على (خمسة عشر) متهما صادر بحقهم أوامر قبض وفق مواد قانونية مختلفة أهمها ٤٠٥ \ ٣١ و ٤٥١ و ٤٥٦ و ٤٣١ و ٤٣٤ ق ع .

وختم البيان “أما مديرية مكافحة متفجرات نينوى تمكنت من رفع قذيفة مدفعية عيار ١٢٠ ملم على شكل عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية بالقرب من شركة عين العراق في الجانب الأيمن لمدينة الموصل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *