اتحاد الكرة يسعى لتأمين ودِّيَّة ثالثة لمنتخب الصالات في المغرب

يدخل منتخبنا الوطني لكرة الصالات، في العشرين من الشهر الحالي بمعسكر تدريبي في العاصمة بغداد، استعداداً للاستحقاقات القريبة المقبلة.وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الصالات عدي صبار، ، اليوم الأربعاء، أن ” هذا المعسكر الداخلي سيكون بمثابة إعداد أولى قبل التوجه إلى المغرب لخوض المباراتين الوديتين مع منتخبها الوطني بناءً على الدعوة التي وجهها الاتحاد المغربي”.
وبين صبار، أن ” منتخب المغرب يعد من المنتخبات القوية على المستوى الافريقي والعربي لذا فإن المباراة ستكوت لها فائدة فنية كبيرة بغض النظر عن النتيجة” .
وتابع صبار، أن” الاتحاد العراقي يسعى لتأمين مباراة ودية ثالثة مع منتخب استونيا الذي سيكون متواجداً في المغرب والتنسيق مع الجانب الاستوني وصل إلى مراحله الأخيرة لإقامة المباراة”، مؤكداً، أن” هذه المباراة ستعود على منتخبنا بفائدة فنية عالية بالإضافة إلى تعزيز الجانب المهاري من خلال الاحتكاك بالمنتخبات الأخرى”.
وأوضح صبار، أن ” المدرب محمد ناظم الشريعة ضخ دماء جديدة للمنتخب ممن برز في الدوري الممتاز وسيكون لهم دور كبير في إحراز النتائج الطيبة في بطولة كأس العرب وبطولة غرب آسيا وتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهئيات آسيا وكأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *