النجيفي يرأس اجتماعا مهما للهيأة السياسية لجبهة الإنقاذ والتنمية لبحث التحالفات والانتخابات

عراقيون/متابعة/ ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية يوم الأربعاء 3 شباط 2021 اجتماعا مهما للهيأة السياسية للجبهة .


وذكرت جبهة الإنقاذ في بيان حصلت وكالة أنباء عراقيون على نسخة منه ” خصص الاجتماع لبحث قضيتين :
الأولى : التحالفات الانتخابية .
والثانية : مناقشة مرشحي الجبهة لخوض الانتخابات” .


وأضاف البيان : في حيث أكد السيد النجيفي على ثوابت الجبهة وأهدافها منذ يوم التأسيس ، مركزا على المنهج الذي اختطته النابع من تطلعات الشعب في ضرورة الاصلاح والتغيير ، الأمر الذي يتطلب الانفتاح على الأحزاب والشخصيات التي تنسجم مع أهداف الجبهة بكل ما يعزز المنهج الوطني .

وتابع البيان : وناقش المجتمعون خريطة التحالفات ودراسة ساحاتها والأهداف التي تجمعها بالجبهة سواء في محافظة بغداد أو بقية المحافظات ، ثم قرروا عدة توصيات تتعلق بعقد اجتماعات مع الأطراف الراغبة في التحالف على وفق منهج ونظام ثابت وواضح يتفق مع مبادئ وأهداف جبهة الإنقاذ والتنمية .

وناقش المجتمعون أيضاً مرشحي الجبهة لخوض الانتخابات وأسلوب توزيعهم والمفاضلة بين إمكاناتهم حيث أقر قادة أحزاب الجبهة العمل على التنسيق واختيار العناصر الجيدة ذات الكفاءة والإخلاص في كل دائرة من الدوائر ، مع حشد الدعم من قبل الجميع لأي مرشح من مرشحي الجبهة .

وأشار البيان: بعدها طلب السيد رئيس الجبهة أن تعمل اللجان المشكلة بموجب سقف زمني مع طرح توصياتها على اجتماع الجبهة القادم بهدف المناقشة والمصادقة ، على أن يجري العمل بشكل يومي وعبر لقاءات متواصلة .

ونوه البيان: وفي ختام الاجتماع شدد المجتمعون جميعا على الحرص والتدقيق في حسم موضوع التحالفات ، وحسم تسمية المرشحين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *