النجيفي يعرض لرئيس تحالف النصر حيدر العبادي رؤية الجبهة العراقية في الإصلاح والوضع العام في البلد واصلاح المؤسسة التشريعية

عراقيون/متابعة/ استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي ظهر يوم السبت الرابع عشر من تشرين الثاني 2020 الدكتور حيدر العبادي رئيس تحالف النصر ، وحضر الاجتماع المعقود بين الطرفين قيادة الجبهة العراقية ، وقياديين في تحالف النصر .

وعرض السيد النجيفي حسب بيان حصلت وكالة انباء عراقيون على نسخة منه “رؤية الجبهة العراقية في الإصلاح ، والوضع العام في البلد ، مؤكدا على الأهمية الاستثنائية للمؤسسة التشريعية وضرورة معالجة أوضاعها كونه يؤثر تأثيرا مباشرا على مجمل الفعاليات في العراق ، وشدد على التغيير المنشود يتركز أساسا على رغبة وطنية ومسؤولية تاريخية في إصلاح الوضع لصالح أداء وطني قادر على تلبية مصالح الشعب العليا” .

واضاف البيان ان العبادي اكد على ضرورة النجاح والنصر لأن ذلك يمنح الأمل في إحداث تغيير حقيقي يقف بوجه الفساد المتخادم مع الإرهاب ، وأشار إلى أن الفساد بلغ مراحل خطيرة بات حاجزا أما الرغبات والمبادرات النبيلة من أجل الإصلاح .

وأكد ايضاً على أن مقياس المال والفساد ينبغي أن يسقط حرصا على البلد وحرصا على عدم إدخال المواطنين في مرحلة يأس من الإصلاح .
وشدد الدكتور العبادي على أن تحالفه يقدر عاليا الدوافع التي استندت عليها الجبهة العراقية ، وهو يدعمها ، فلا بد أن تنال دعم ومباركة الطيف الوطني بمختلف قواه السياسية .


واشار البيان بعدها بدأت مناقشة مفتوحة اشترك فيها جميع الحاضرين ، قوامها التأكيد على البعد الوطني ، وضرورة الإصلاح والتغيير في المؤسسة التشريعية ، وأن يتم السعي لتحقيق الهدف بطريقة يبعدها عن أي احتمال للفشل .


وشدد الحاضرون على السعي لكسب تأييد جميع القوى السياسية لإحداث التغيير المنشود ، والمضي قدما في مسيرة الإصلاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *