صور مؤثرة لطفل يرتدي قميص ميسي بعد عدم حضوره لمقر تدريبات برشلونة

أثارت صورة لأحد الأطفال من مشجعي نادي برشلونة ويرتدي قميصا يحمل اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، تعاطفا كبيرا، بعد تداولها، صباح يوم الأحد.  

وتواجد الطفل أمام مقر تدريبات نادي برشلونة؛ انتظارا لحضور ميسي للخضوع لاختبارات كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية، غدا الإثنين.  

me_ga.php?id=5077

وظهر الطفل جالسا ويبدو عليه الحسرة والإحباط أمام مقر التدريبات، بعد فقدان الأمل في حضور النجم الأرجنتيني، والذي قرر التمرد على إدارة ناديه، مؤكدا بذلك قرب رحيله رسميا عن الفريق الذي قضى بين جدرانه 20 عاما.  

وتجمع عدد قليل من مشجعي برشلونة أمام مقر النادي ووسائل الإعلام، في انتظار ليونيل ميسي، الذي قرر عدم الحضور لإجراء فحص كورونا، في خطوة جديدة تؤكد على اتخاذه القرار النهائي بالرحيل.  

me_ga.php?id=5078

وكان ميسي قد أخبر ناديه برشلونة بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية من أجل الخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات.  

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، فإن ميسي نفذ قراره بعدم الحضور إلى مقر تدريبات برشلونة مثل باقي زملائه، وهو ما ينذر بالدخول في مرحلة جديدة من الأزمات مع النادي، بعد قرار إعلان الرحيل خلال الأيام الماضية.  

وأضافت الصحيفة أن جميع لاعبي برشلونة حضروا إلى مقر المدينة الرياضية لإجراء فحص كورونا، وعلى رأسهم لويس سواريز وتير شتيغن وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ومارتن برايثوايت.  

me_ga.php?id=5079

كما ظهر الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد.  

يذكر أن ميسي يسعى لمغادرة برشلونة مجانا، هذا الصيف، بعدما أبلغ الإدارة رسميا من خلال فاكس رسمي، لكن النادي الكتالوني يرفض رحيله.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *