بايرن ميونخ يفوز على ليون بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

عراقيون/متابعة/ صعد فريق “بايرن ميونخ” الألماني إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب خوسيه ألفالادي، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وجاء الهدف الأول في مباراة نصف نهائي البطولة، لصالح العملاق البافاري في الدقيقة 18، عن طريق اللاعب “جنابري” بعد استلامه تمريرة طولية من “كيميتش” في الجهة اليمنى لينطلق نحو وسط الملعب ويراوغ لاعبي الخصم ويطلق تصويبة قوية تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 33، جاء الهدف الثاني للبايرن عن طريق جنابري أيضًا بعد عرضية أرضية نموذجية من “إيفان بيريسيتش” من الجانب الأيسر تصل إلى “ليفاندوفسكي” الذي يفشل في إحرازها ويبعدها الحارس من أمامه، لتعود إلى “جنابري” وحيدًا في منطقة الجزاء ويضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 88، سجل البايرن هدفه الثالث والاخير عن طريق “ليفاندوفسكي” بعد عرضية عن طريق ركلة حرة مباشرة من “كيميتش”، يقابلها “ليفا” برأسية رائعة على يمين حارس مرمى ليون.

بهذا الفوز، تأهل “بايرن ميونخ” إلى النهائي الذي سيلاقي فيه “باريس سان جيرمان” في المباراة النهائية، التي ستحدد بطل دوري الأبطال لموسم 2019-2020، وكان الفريق الباريسي قد تأهل، أمس الثلاثاء، بفوزه على “لايبزيج” الألماني بثلاثية نظيفة أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *