بايدن يغازل المسلمين في الولايات المتحدة.. استدل بحديث للنبي محمد

تعهد المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية، جو بايدن، بالعمل على “تصحيح الرؤية الخاطئة للعالم ورؤيته بصورة أفضل”، مستشهداً بحديث نبوي.

وقال بايدن خلال قمة على الإنترنت تحت عنوان “قمة مليون صوت مسلم”، استضافتها منظمة الدعوة “Emgage Action” إنه سيعمل على تصويب السياسات القائمة على “رهاب الأجانب”.

 ودعا المجتمع المسلم في أميركا إلى العمل على ذلك من خلال التصويت له مستشهداً بالحديث النبوي: “من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه”.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأميركية في 3 تشرين الأول المقبل.

وتابع بايدن: “قوموا بما يجعل الحياة أفضل لعوائلكم ولجيرانكم ولوظائفكم ولتحققوا السلام، إنكم تستحقون رئيساً يعمل معكم وبدعم منكم”.

وأعلن نائب الرئيس الأميركي السابق جو بايدن البالغ من العمر 77 عاماً، في نيسان 2019 ترشحه لانتخابات الرئاسة الأميركية المقررة في 2020 حيث يسعى للمنصب منذ أكثر من 30 عاماً، لينضم إلى عدد كبير من المرشحين الديمقراطيين.

وتعمل منظمة “Emgage Action” التي تأسست قبل نحو 7 أعوام في ولاية فلوريدا، على تمكين المسلمين الأميركيين من خلال حملات تسجيل الناخبين، وكسب التأييد السياسي، أو حثهم على المشاركة كمرشحين في الاستحقاقات الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *