الناطق باسم القائد العام: التحقيقات في اغتيال الهاشمي مستمرة وباشرنا التحقيق في واقعة هجوم الطارمية

اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، السبت، مباشرة الأجهزة الأمنية عملية البحث عن العناصر المسلحة الذين استهدفوا الشهيد الخزرجي، فيما اكد انه حتى الان لم تعرف الجهة التي اغتالت الخبير الامني هشام الهاشمي.

وقال رسول في تصريح تابعته وكالة “عراقيون” إن “القوات الأمنية والاستخبارية باشرت عمليات البحث والتفتيش في منطقة الطارمية للقبض على العصابة “الإرهابية” التي استهدفت العميد الركن علي حميد غيدان آمر اللواء التاسع والخمسين بالفرقة السادسة”، لافتا إلى أن” بقايا عصابات داعش “الإرهابية” تقف وراء هذا الاعتداء الإرهابي”.

وأضاف رسول: إننا “لن نسمح أن يكون هناك تماد من قبل بقايا داعش “الإرهابية” على الأجهزة الأمنية والمواطنين، ولن نقف مكتوفي الأيدي وسنصل الى الجناة ليأخذوا جزاءهم العادل”، موضحا أن ” الأجهزة الاستخبارية استهدفت قيادات لداعش”.

وأشار إلى أن” الطارمية منطقة زراعية كثيفة وطبيعتها الجغرافية تجعل حركة القطعات صعبة”.

وفيما يتعلق بالتحقيق في عملية اغتيال الخبير الأمني الشهيد هشام الهاشمي، بين الناطق باسم القائد العام أن”الجهة “الإرهابية” التي استهدفت الهاشمي لم تتضح حتى الآن ، واللجنة مستمرة في التحقيق”، مؤكدا أن”رئيس الوزراء أصدر أمرا بعدم السماح لعودة الاغتيالات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *