محافظ نينوى نجم الجبوري أمريكا وبريطانيا معجبتان بتجربة نينوى

الموصل / عراقيون / محافظ نينوى نجم الجبوري وفي رسالة متلفزة يوضح بأن المشاريع والخدمات كانت متوقفة في نينوى وقام بتفعيلها وترجمتها على أرض الواقع وانه يعمل على انجاز 400 مشروع حاليا ، وقال الجبوري كل من يزور الموصل يتفاجأ بما وصلت اليه من انجاز مشاريع وخدمات وفي كل أحيائها .

وعن المدينة القديمة يقول ، استلمتها ويحكى أن فيها مشاريع بالمليارات وقمت برفع الأنقاض وعمرنا شوارعها بجهود ذاتية وبمساندة الجهد العسكري والبلدية ، والآن كل العراق يفتخر بما أنجزناه وأصبحت مصدر فخر لهم ، وأضاف ، حتى الأعمى والأصم بدأ يرى ويسمع بالمشاريع والخدمات . وأمريكا وبريطانيا معجبتان بتجربة نينوى في مواجهة كورونا وما تقدمه من خدمات ورعاية صحية للمواطنين .
الجبوري يوضح كذلك في رسالته أن المحافظين السابقين كانوا يعملون كقائممقام وانا بدأت العمل كمحافظ لكل نينوى ووزعت المشاريع في الاقضية والنواحي وحتى في القرى ، والمسيحية والايزدية عادوا للموصل واللحمة الاجتماعية عادت الى طبيعتها والوضع الأمني في أحسن أحواله حسب قوله .
نينوى محافظة مظلومة إعلاميا يقول الجبوري وما ينقل عنها لا يليق بما أنجزناه فالموصل انتقلت انتقالة نوعية وإعادة نصب ابوتمام وفتاة الربيع تسر الناظرين وهي خير دليل على تطورها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *