الصحة: هناك حرب معلنة من جهات معروفة تستهدف جهود الوزارة وتضليل الرأي العام

عراقيون/بغداد/ تحدثت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن حرب معلنة من جهات معروفة تستهدف جهودها.
وذكر بيان للوزارة، حصلت وكالة أنباء عراقيون على نسخة منه ، إن “وزارة الصحة تقود حرب مصيرية ضد جائحة عصفت بالعالم اجمع وانهارت أمامها منظومات صحية عالمية متقدمة وانظمة اقتصادية رصينة ولحد هذه اللحظة لم يجد علاجا او لقاح لمجابهة هذه الجائحة وفي الوقت التي تتصدى وزارتنا لهذه الجائحة بالإمكانيات المتاحة الا اننا نجد ان هناك حرب معلنة وللأسف من جهات معروفة تستهدف جهود وزارة الصحة بدل من دعم جهود الوزارة بالتصدي لهذا الفايروس وحماية ابناء شعبنا الحبيب”.


وأضاف، أن “تلك الأصوات التي تحاول تضليل الرأي العام وتخويف الشعب هدفها الاول والأخير هو الإساءة للعراق وأبناؤه فتارة يتكلمون عن عقود ادوية لم تبرم وتارة يتداولون مقاطع صوتية للمغرضين للإساءة للصناعة الوطنية ويلومون وزارة الصحة كيف تتعامل معها، وتارة يتكلمون عن نسب إصابات بين الملاكات وأرقام ونسب بعيدة كل البعد عن الواقع لترهيب ملاكات وزارة الصحة”.


وبين، أن “الهدف من كل هذا هو لثني وزارة الصحة لإنقاذ شعبنا الأبي وكذلك مجابهة هذه الجائحة وان وزارة الصحة تؤكد انها تسير بخطى واضحة ومدروسة عبر لجانها العلمية والخبراء والمستشارين وعملها المستمر مع الجهات العالمية المختصة والاستفادة من خبراتها ولن تثنيها أصوات النشاز التي لاتريد الخير للعراق وشعبه وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق اي جهة تحاول ان تضلل الرأي العام والمواطن”.


وأشار إلى، أن “الجيش الأبيض الأبي لن يتاثر بهذه الأصوات التي كانت نفسها تحارب قواتنا المسلحة وحشدنا المبارك بحربه المقدسة ضد كيان داعش الإرهابي”.


وأردف :” في الوقت نفسه نشكر كافة الجهات الخيرة والوطنية التي ساندت ومازالت تساند وزارتنا لتجاوز هذه المحنة وان الوزارة مستمرة بتقديم افضل الخدمات والعلاجات للمرضى وبشكل استثنائي وبما يوازي البروتوكولات العلاجية المستخدمة في اغلب دول العالم، وتطالب كافة الجهات المعنية والفعاليات المجتمعية والإعلامية بدعم جهودها لتخطي هذه الازمة”.


وختم البيان، بالقول :”تحية لابطال الجيش الأبيض بمقاتليه الغيارى والرحمة والرضوان لشهداء الجيش الأبيض والمتوفين من المصابين  وهم في عليين والشفاء العاجل للمصابين من الأبطال الغيارى ومن المواطنين اللذين تعرضوا للاصابة والخزي والعار لمن يريد ان يثني جهود وزارة الصحة بالسيطرة على البلاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *