مهند علي : إدارة الهلال السعودي فاوضتني وسأغادر اسوار بورتيموننينسي البرتغالي


أكد مهاجم المنتخب الوطني والمحترف مع بورتيمونينسي البرتغالي إن الشهر المقبل ستنتهي فترة إعارته مع هذا النادي وسيعود إلى قطر كونه مرتبط بعقد رسمي مع نادي الدحيل القطري لمدة خمسة مواسم.

وقال مهند علي في حديث خص به “فوتبول” تجربتي في الدوري البرتغالي مميزة للغاية، استفتدت كثيراً من اللعب في الأجواء الأوربية، رغم مشاركتي في ٣ مباريات فقط، لكن الفائدة الفنية كانت كبيرة للغاية.

واضاف: سأعود للدحيل القطري خلال الشهر القادم حيث ستنتهي إعارتي إلى نادي بورتيمونينسي، لكن لن امثل الدحيل في الموسم المقبل، كون طموحي هو اللعب في الدوريات الأوربية.

واشار : تلقيت عروض احترافية كثيرة، ومدير أعمالي في مفاوضات مستمرة مع هذه الأندية للوصول إلى العرض الأنسب للموافقة عليه وتحديد وجهتي القادمة.

وكشف مهند علي عن تلقيه عرضاً احترافياً مميزاً من إدارة نادي الهلال السعودي للعب في صفوفه خلال الموسم القادم، معتبراً أن اللعب مع نادي بحجم الهلال هو شرف لكل لاعب، واذ جرت المفاوضات بين إداراتي الدحيل والهلال بشأن أنتقالي للزعيم فسأرحب باللعب مع هذا النادي ذو السمعة الكبيرة عربياً وآسيوياً.

وعن عرض بوكا جونيورز الارجنتيني قال ميمي : لم يصلني أي عرض من هذا النادي، وكل الأنباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات نادي بوكا جونيورز غير صحيحة وانفيها نفياً قاطعاً.

وتابع : تلقيت عروضاً من الهلال السعودي والعربي والسيلية والوكرة في قطر، وعرض من نادي الكويت الكويتي، لكن رغبتي تكمن بخوض تجربة أحترافية على مستوى عال.

وختم حديثه بالقول : سأدرس كل العروض المقدمة لي، وسأجلس مع إدارة الدحيل لاختيار العرض الأفضل من بينها، وحتى الآن لم اقرر وجهتي الأحترافية القادمة، والأمر متروك لما ستثمر عنه المفاوضات مع الأندية الراغبة بالتعاقد معي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *