مدير قناة البغدادية يؤكد سلامة كادر قناته ويصرح بتوضيح هام حول مداهمة القوة الأمنية مقره

صرح مدير قناة البغدادية لوسائل الإعلام أن القوة الأمنية التي أتت الى مقر البغدادية أتت لتنفيذ حكم سابق مقام من احد احفاد الباحث الاجتماعي الراحل علي الوردي، بخصوص قضية حقوق بسبب مسلسل عن حياة الراحل الكبير، والذي عرض في وقت سابق على شاشة القناة.


وأضاف أن القوات الامنية قامت بحجز عربات البث “الاس ان جي” الخاصة بالقناة لحين اكمال الدعوة المقامة على القناة وغادرت المبنى.


وقال أن ادارة القناة، تؤكد سلامة كادرها وممتلكات البناية وتنفي وجود اي اغلاق بالقوة او اعتقال لاحد العاملين فيها، وتؤكد ايضا التزامها بالقانون، واتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بغلق هذه القضية، كذلك تثني القناة على تعامل القوة الامنية التي حضرت لتنفيذ القرار، وتشيد باجراءاتها السليمة بهذا الخصوص.


ونوه حسين أن ادارة القناة تود ان توضح للرأي العام، بأنه وسبق وان قامت بحجز مبلغ مقداره 100 الف دولار لكل من له حقوق في هذه القضية، في مصرف دار السلام، واذ تستنكر البغدادية هذه الدعوة المقامة من قبل احفاد الوردي، وتؤكد انها لم تنتفع من هذا المسلسل بقدر ما كانت تريد تسليط مسيرة الراحل الكبيروتخليدها كون الوردي علامة مضيئة في تاريخ الراحل الكبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *