وزير التجارة يوجه بتخصيص هواتف ساخنة للفلاحين والمزارعين




وجه وزير التجارة وكالة، علي الدليمي، اليوم الأربعاء، بتخصيص هواتف ساخنة للمزارعين والفلاحين لتقديم شكاواهم وملاحظاتهم التي لها علاقة بالموسم التسويقي، مؤكدا أن جميع هذه الشكاوى ستجد لها حلول خلال ساعات من تقديم طلبهم.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة في بيان له، إن “وزير التجارة وكالة، علي الدليمي وجه اليوم، بتخصيص هواتف ساخنة ومن خلال الايميل ومواقع التواصل الاجتماعي لدوائر الوزارة للفلاحين والمزارعين للاستماع إلى مشاكلهم وشكاواهم وملاحظاتهم ، بهدف معالجتها بإجراءات وآليات سريعة”.
وأضاف، ان “توجيه السيد الوزير يأتي في إطار وضع آليات جديدة لانجاح الموسم التسويقي وتسهيل مهمة الفلاحين والمزارعين بتسليم كميات الحنطة الموجود لديهم ومنع حالات التجاوز ومنع أي مخالفات تجري في المراكز التسويقية”.
وتابع، أن “هذه الهواتف سيتم اعتمادها في جميع المراكز التسويقية في بغداد والمحافظات، فضلا عن توزيعها على المؤسسات الإعلامية بهدف فسح المجال أمام الفلاحين والمزارعين لتقديم شكاواهم وملاحظاتهم”.
وتابع الناطق الرسمي، أن “جهود كبيرة تبذل في وزارة التجارة من اجل انجاح الموسم التسويقي الحالي، إضافة إلى المتابعة الدقيقة لمنع عمليات دخول الحنطة المهربة من خارج البلاد والتدقيق من خلال اجهزة الفحص المختبري لمنع عمليات التلاعب والتحايل لتغيير نوع الحنطة المسلمة من الفلاحين بهدف الحفاظ على المال العام ومنع هدره”.
وشدد أن “وزارة التجارة شكلت فرق رقابية وقامت بتوزيع المدراء العامين في الوزارة على المحافظات بهدف الاشراف بشكل ميداني والمتابعة الدقيقة على كل ما يجري من آليات الموسم التسويقي الذي بدأ يزداد شيئا فشيئا ووصوله إلى المحافظات الوسطى بعد ان كان في المحافظات الجنوبية “.
والخطوط الساخنة :
رقم الخط الساخن (07729222019)
ايميلات الخط الساخن
trade_financial_control_@mot.gov.iq

trade_financial.control@gmail.com

trade_financial.control@yahoo.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *