كورك تيليكوم تقدم خدمة الإنترنت المجاني لمشتركيها






أعلن ممثل شركة كورك تيليكوم للاتصالات في أربيل عن أن الشركة ستبدأ اعتباراً من يوم غد الجمعة، 3 نيسان 2020، بتقديم خدمة الإنترنت المجاني لمشتركيها.

ولدى مشاركته في برنامج (نوروجي دوستان) على شاشة رووداو، أعلن ممثل كورك تيليكوم في أربيل، آراس توتنجي، أنه لكون غالبية المواطنين يلزمون بيوتهم بسبب حظر التجوال المفروض لمنع انتشار فيروس كورونا: “بدأنا العمل منذ البداية على تقديم خدمات جيدة لمشتركينا، وستكون خدمتنا الجديدة عبارة عن خدمة الإنترنت المجاني التي سنزود بها مشتركينا بموجب آلية معينة، وسنبدأ بتقديم هذه الخدمة اليوم أو غداً، ولن يتأخر عن الغد في أسوأ الأحوال”.
 
وعن تذمر المشتركين من سوء خدمة الإنترنت، قال توتنجي: “لا يأتي أي تذمر من لا شيء، وكما هو معلوم فإن شركتنا وشركات الاتصالات الأخرى في العراق تعمل عموماً بتكنولوجيا G3 وهي تكنولوجيا تعد قديمة نوعاً ما، مقارنة بالتقدم العالمي في هذا المجال حيث يجري الحديث عن تكنولوجيا G5”.

وأضاف توتنجي: “تكنولوجيا G3 محدودة الإمكانيات، وشبكتنا في كورك تيليكوم جاهزة لاعتماد تكنولوجيا G4 لكننا بانتظار موافقة هيئة الإعلام والاتصالات العراقية، وكان متوقعاً أن نحصل عليها خلال السنة الحالية، وبهذا ستتحسن نوعية وسرعة خدمة الإنترنت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *