بحضور الالاف من المؤيدين والمناصرين.. الإعلان عن انطلاق قائمة تحالف القرار العراقي الانتخابية في نينوى

شهدت مدينة الموصل اليوم الثلاثاء مؤتمرا جماهيرا واسعا أعلن خلاله عن انطلاق قائمة القرار العراقي الانتخابية في محافظة نينوى.
المؤتمر الجماهيري الذي اقيم في منطقة الغابات في الموصل، شهد الإعلان عن انطلاق قائمة القرار في نينوى بحضور نائب رئيس الجمهورية ورئيس التحالف أسامة النجيفي ومرشحي التحالف في نينوى.
كما شهد الحفل حضور الآلاف من جماهير القرار العراقي وأنصاره.
النجيفي وخلال كلمة له في الحفل دعا الموصليون إلى المشاركة الفاعلة والواسعة في الانتخابات البرلمانية، وشدد على ضرورة اختيار الناخبين لمن وقف معهم وساندهم طيلة الفترة السابقة، ومؤكدا على ضرورة أبعاد الذين حاولوا استغلال معاناتهم وماساتهم وتاجر فيها من أجل المكاسب الشخصية.
وقال النجيفي:” أن الموصل وعموم مناطق محافظة نينوى بحاجة إلى الأعمار والدعم وتعويض المتضررين وإعادة النازحين وتعويضهم وإطلاق سراح الأبرياء من المعتقلين وتعزيز دور القوات الأمنية المحلية في مسك الأمن في المحافظة وهذا لن يأتي إلا من خلال وصول الشخصيات الحريصة على خدمة أهلها ومحافظاتها والبعيدة عن الفساد والانتفاع وتحقيق المصالح الشخصية إلى مركز القرار في بغداد لتمثيل نينوى في حكومة المركز”.
ويعد المؤتمر الانتخابي الواسع للقرار العراقي الأبرز والأهم في مدينة الموصل من حيث الحضور الجماهيري إذ لم تشهد باقي التجمعات ذلك الحضور رغم استغلال بعضها بإمكانيات الدولة في تحشيد الجماهير.

received_381390305709875IMG-20180501-WA0009received_381389912376581 received_381389922376580

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *