النجيفي يحذر من خروج جيوش من الإرهابيين من داخل السجون ومخيمات النازحين بسبب الإجراءات الحكومية الخاطئة: الدول تعالج الارهاب بالثقافة وأنتم تعالجونه بالحرمان والاهانة وترسيخ الحقد

 

حذر القيادي في تحالف القرار العراقي اثيل النجيفي من خروج جيوش من الإرهابيين من داخل السجون ومخيمات النازحين بسبب الإجراءات الحكومية الخاطئة مع ملف النازحين والعائلات التي تربطها صلة قرابة بعيدة من عناصر تنظيم داعش.

وقال النجيفي في تصريح لوكالة انباء عراقيون:” انه وبعد ان أصدرت منظمة العفو الدولية تقريرها الخطير عن مخيمات عوائل وأقارب الدواعش أقول لمن بيدهم الامر التالي: الى اين تسيرون بالعراق ؟ وأي عقول تلك التي تظن بان الحقد يعالج الاٍرهاب ؟”.

وأضاف النجيفي:” كما كانت السجون العراقية مدارس لإنتاج الدواعش ستجدون ان المخيمات التي تدار بهذه الطريقة هي معاهد لجيوش ارهابية جديدة تشترك فيها النساء والأطفال بالاضافة للرجال”.

واكد القيادي في القرار العراقي ان الدول تعالج المجتمعات الحاضنة للارهاب بالثقافة والتعليم وفتح آفاق جديدة للحياة وإقناعهم باخطاء حياتهم السابقة، مخاطبا من بيدهم زمام الأمور:” أنتم تريدون معالجة الارهاب بالحرمان والاهانة وترسيخ الحقد في نفوسهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *