عضو لجنة الأمن البرلمانية محمد الكربولي يتهم العبادي باستغلال صلاحياته في أغراض الدعاية الانتخابية: موافقة العبادي على اعادة المفصولين من شرطة نينوى للخدمة دعاية انتخابية

عد عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية النائب محمد الكربولي موافقة رئيس الوزراء على اعادة المفصولين من القوات الأمنية في نينوى الى الخدمة، عده دعاية انتخابية لدعم قائمة العبادي في الموصل خلال الانتخابات، مطالبا إياه بتفسير استخدام صلاحياته فيما يخص هذا الامر.
وقال الكربولي في بيان ان موافقة رئيس الوزراء على اعادة المفصولين عن الخدمة من القوات الأمنية جاء بناء على طلب من مرشح قائمته في نينوى النائب عبد الرحيم الشمري في حين لم يستجب لطلبات لجنة الأمن والدفاع البرلمانية المتكررة لإعادة المفصولين في صلاح الدين وديالى والأنبار وهو ما يعزز القناعة باستخدامه لصلاحياته هذه المرة لكسب الأصوات والدعاية الانتخابية.
واضاف انه “على رئيس الوزراء اصدار اوامره لإعادة المفصولين من الخدمة من أبناء القوات الأمنية في محافظة الأنبار وانقاذ عوائلهم من الجوع والفقر أذا كان هدفه كسب الأصوات الانتخابية لمرشحي تحالفه في الأنبار”.
وطالب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بتفعيل دورها الرقابي في رصد الجرائم الانتخابية التي يعاقب عليها القانون وفي مقدمتها استغلال المنصب الوظيفي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *