بعد ادعائهم استحصال 12 ألف درجة وظيفية ضمن ملاك شرطة المحافظة… اللواء نجم الجبوري يهاجم سياسيين من نينوى ويتهمهم بالكذب والمزايدة على حساب الأهالي لتحقيق مكاسب شخصية وانتخابية

 

هاجم قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري سياسيين ونواب من المحافظة، واتهمهم بالمزايدة والكذب على حساب أهالي المحافظة لتحقيق مكاسب شخصية وانتخابية وذلك على خلفية ادعاء بعض السياسيين استحصال 12 ألف درجة وظيفية ضمن ملاك شرطة المحافظة.

وقال الجبوري:” عندما تركنا وسائل الراحة ووضعنا دماءنا في راحة أيدينا وأتينا في ظروف استثنائية وجميعكم تشهدون بها ، واعطينا خيرة شبابنا وشيبنا بل وحتى الأطفال والنساء من أقرب الناس لنا كل هؤلاء قتلهم داعش بأبشع الطرق التي ابتكروها كل ذلك لم يحيدنا عن طريقنا في تحرير أرضنا وعرضنا واليوم والحمدلله نعيش في مدينة أمنه يسودها البعض من القانون فلا نقول القانون مسيطر على الشارع حتى لا نبالغ أو تعتبر كذبه وجعلنا من ابواب مؤوسستنا العسكرية مفتوحة للجميع المواطن قبل الموظف والموظف قبل العسكري”.

وتابع الجبوري:” اهلي واخص منكم شريحة المفصولين من شرطة نينوى يوم أمس وخلال الاتصال بدولة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي للتباحث حول الوضع الأمني وعبر مخاطبات سابقة وعدني الدكتور حيدر العبادي بتخصيص من 10 آلاف إلى 12 الف درجة وظيفية لمدينة الموصل وجلها سيكون للمفصولين من أبناء شرطة نينوى ومن ثم أبناء الحشد الشعبي والعشائري ومن ثم التعيين الحديث”.

وأضاف:” تفاجئنا اليوم أن الكثير من السياسين من ممثلي محافظة نينوى يزاود بها ويقول انا من أتيت بها كل ذلك ليجعل منها صفقة سياسية ودعاية انتخابية لذلك يحاول من خلالها اصطياد الناس لمكاسب شخصية ، وهنا أسألهم أينكم من أيتام نينوى والفقراء من أهلها ؟ واينكم مّمن فقد منزله ؟”.

وختم الجبوري بالقول:” رسالتنا إلى أبناءنا من المفسوخة عقودهم في وزارة الدفاع أعلموا أننا طالبنا سابقا واليوم وسنبقى نطالب بعودتكم ولن ندخر اي جهد في سبيل عودتكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *