العبادي يصل البرلمان لاستكمال مناقشة قانون الموازنة

وصل رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الخميس، إلى مبنى مجلس النواب وذلك لعقد اجتماعات مع بعض الكتل السياسية لمناقشة النقاط الخلافية حول قانون الموازنة العامة.

وذكرت مصادر صحفية، ان العبادي، وصل إلى مبنى البرلمان، اليوم (1 شباط 2018)، لاستكمال مناقشة قانون الموازنة، مضيفا انه لليوم الثاني على التوالي، سيترأس النائب الاول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، اجتماع هاما في القاعة الدستورية لمناقشة اشكاليات الموازنة بحضور العبادي.

وأضاف أن العبادي، عقد اجتماعا مع الكتل الكردستانية في القاعة الدستورية، لبحث الموازنة وذلك بحضور اللجنة المالية النيابية.

وأوضح أن النائب الآخر لرئيس البرلمان آرام شيخ محمد، تولى مهام إدارة الاجتماع بين العبادي والكتل الكردستانية، حيث ثمن حضور رئيس الوزراء الى مبنى البرلمان ليومين متتاليين واتاحة الفرصة للاجتماع مع الكتل الكردستانية ومناقشة مطالب الكرد في قانون الموازنة الاتحادية لعام 2018 واستكمال النقاشات التي بدأتحول قانون الموازنة.

وبحسب مصادر فان العبادي، سيستكمل، جولته التفاوضية الثانية بشأن قانون الموازنة، بلقاء يجمعه مع القوى السنية التي تطالب بتضمين فقرة لدفع رواتب موظفي المناطق المستعادة المتراكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *