النجيفي يشدد على اهمية حث الجماهير للمشاركة في الانتخابات ويؤكد ضرورة حسن اختيار المرشحين للانتخابات المحلية والبرلمانية

شدد الأمين العام لحزب للعراق متحدون أسامة النجيفي على اهمية حث الجماهير للمشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة، مؤكدا ضرورة حسن اختيار المرشحين لخوض الانتخابات لمجلس النواب ومجالس المحافظات وضرورة ان تتوفر فيهم الكفاءة والقدرة والروح الوطنية المستعدة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين بعيدا عن المصالح الضيقة.
جاء ذلك خلال اجتماع لقيادة حزب للعراق متحدون في محافظة نينوى رأسه الأمين العام للحزب أسامة النجيفي.
وقال المكتب الإعلامي للنجيفي:” ان اجتماعا موسعا لقيادة حزب للعراق متحدون في محافظة نينوى عقد برئاسة النجيفي عرض خلاله رؤيته للمشهد السياسي في العراق بضمنها شرح أهداف تحالف القرار العراقي والمبادئ والأسس التي قام عليها ، وما يتطلبه ذلك من جهد ومتابعة من اجل تحقيق برنامجه والوصول الى مرحلة التغيير والإصلاح”.
ونقل المكتب الإعلامي عن النجيفي قوله:” ان الأزمة شديدة ومتنوعة وواجبنا ان نعمل ونساهم بكل ما نستطيعه لخدمة المواطنين لمساعدتهم على تجاوز المعوقات التي يعانون منها”.
وأضاف:” أن المجتمعين ناقشوا القضايا التنظيمية وما تتطلبه عمليات الاستعداد للانتخابات فضلا عن ما تحقق من إنجازات في هذا المجال والمعوقات التي تعترض العمل”.
وتابع المكتب الإعلامي:” ان النجيفي شدد على حسن اختيار المرشحين لخوض الانتخابات لمجلس النواب ومجالس المحافظات وضرورة ان تتوفر فيهم الكفاءة والقدرة والروح الوطنية المستعدة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين بعيدا عن المصالح الضيقة لان البلد عانى الكثير من المشاكل والازمات والمطلوب ان يتقدم الاكفاء المستعدون للتضحية للنهوض بهذه المهمات الكبيرة”.
وأكد النجيفي في الاجتماع على ضرورة حث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات القادمة والتعبير عن خياراتهم بكل حرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *