النجيفي: التحالفات كشفت هشاشة الوضع السياسي وعدم ثقة الاحزاب بنفسها وأثبتت ان قلة من السياسيين بقيت واثقة بنفسها ومستعدة لخوض الانتخابات

اكد القيادي في حزب للعراق متحدون المنضوي في تحالف القرار العراقي اثيل النجيفي ان التحالفات الانتخابية اثبتت هشاشة الوضع السياسي العراقي وعدم ثقة الاحزاب السياسية بنفسها وأكذوبة الزعامة والقيادة التي يدعيها بعض السياسيين، مبينا ان قلة قليلة جدا من السياسيين ظلت واثقة بنفسها ومستعدة لمواجهة جمهورها وخوض الانتخابات تحت اسم قيادتها ماجعل تحالفاتها تتسم بالاستقرار والثقة.
وكتب النجيفي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” ان التحالفات الانتخابية كشفت دوامة هشاشة الوضع السياسي العراقي وعدم ثقة الاحزاب السياسية بنفسها وأكذوبة الزعامة والقيادة التي يدعيها بعض السياسيين من خلال المناصب التي حصلوا عليها او بمجرد تشكيلهم لاحزاب سياسية”.
وأضاف:” ان قلة قليلة جدا من السياسيين بقيت واثقة بنفسها ومستعدة لمواجهة جمهورها وخوض الانتخابات تحت اسم قيادتها ولهذا اتسمت تحالفاتها بالاستقرار والثقة” .
وتابع النجيفي:” ان الأحزاب التي كانت تنادي بالإزاحة الجيلية وتبشر بنفسها فقد اثبتت انها الأضعف والأكثر هرولة للاحتماء تحت مظلة القيادات التي كانت تهاجمها “.
واستدرك:” على الرغم من سوداوية المشهد السياسي العراقي الا انه اظهر مواضع قوة وثبات لدى أفراد قلائل منهم لازلت اراهم جديرين كقيادات حقيقية في هذا المجتمع”، وأشار الى انه بدون تسمية القيادات الحقيقية الا ان الوعي المجتمعي لابد ان يرتقي لتمييزهم عن غيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *