البرلمان يبقي جلسته مفتوحة ويستأنفها يوم غد الاثنين

قرر مجلس النواب، اليوم الأحد، إبقاء جلسته الثانية من فصله التشريعي الأخير مفتوحة واستئنافها يوم غد الاثنين.
وقال مصدر برلماني لوكالة أنباء عراقيون ، إن “رئاسة مجلس النواب قررت ابقاء الجلسة الثانية من الفصل التشريعي الأخير مفتوحة على ان يتم استئناف الجلسة غدا”.
وشهدت جلسة البرلمان، اليوم، التصويت على قرار نيابي يعتبر القدس عاصمة لفلسطين، فيما قرر اكمال القراءة الاولى لمشروع قانون هيئة الاعلام والاتصالات في الجلسة المقبلة.
كما قرر مجلس النواب عرض القناعة باجوبة وزير الاتصالات من عدمها الاحد المقبل.
وأضاف المصدر “ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري نوه الى عرض مسألة القناعة من عدمها بشأن اجوبة وزير الاتصالات في جلسة يوم الاحد المُقبل”، مبينا ان “جلسة يوم الاثنين المُقبل سيحدد فيها موعد استجواب وزير الكهرباء”.
هذا وحصلت مشادة كلامية، خلال انعقاد الجلسة بين رئيس المجلس، سليم الجبوري، وعدد من اعضاء البرلمان على خلفية طلب الجبوري التصويت على عضوية مثنى السامرائي في البرلمان.
وكان مجلس النواب قد رفع، اليوم الأحد، جلسته الأولى من الفصل التشريعي الثاني، فيما عقد الثانية للمناقشة والتصويت على عدد من القوانين أبرزها التصويت على تشكيل لجنة تحقيقية بخصوص احداث طوزخورماتو بالإضافة الى التصويت على صيغة قرار بخصوص النفط المهرب والاموال المستحصلة منها وتأدية اليمين الدستورية لبعض النواب البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *