العمليات المشتركة تصدر بياناً عن بدء عمليات تحرير الريحانة وعنة

أصدرت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، بيانا بشأن بدء عمليات تحرير ناحية الريحانة وقضاء عنة أعربت فيه عن ثقتها بأن “النصر قادم لا محالة”.
وقال نائب قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله في بيان له، إن “طبول الحرب ما زالت تعزف لحن الانتصار، ففي الأمس القريب قلعنا جذور الإرهاب من نينوى المعطاء وعكاشات في خطوات واثقة آمنت بالله العلي العظيم وحققت النصر الباهر وبسرعة ودقة عالية أشاد بها العالم أجمع”.
واضاف، أن “اليوم وبعد التوكل على الله انطلقت جحافل المنتصرين من قطعات عمليات الجزيرة المتمثلة بفرقة المشاة السابعة ولواء المشاة الآلي 30 فرقة المشاة الآلية الثامنة والحشد العشائري بعملية واسعة لتحرير منطقة الريحانة وقضاء عنة من رجس عصابات داعش الإرهابية”.
وبين بالقول، “إننا على ثقة بأن النصر قادم لا محالة، وأن العدو عرف مصيره في أرض العراق التي باتت مقبرة له وذاق من ضربات رجال العراق الخزي والعار بعد أن جرب حظه العاثر في تراب يتنفس الحرية منذ ان خلقه الله”.
وكان مصدر أمني قد أفاد لـ”الغد برس”، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الأمنية تتقدم صوب الريحانة، وسط قصف مدفعي وضربات للتحالف الدولي على الناحية.
يذكر أن أقضية القائم ورواة وعنة في محافظة الأنبار لا تزال تحت سيطرة التنظيم الإرهابي، وتشن القوات الأمنية هجوماً لتحريرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *