قائد عمليات نينوى يصدر جملة من التعليمات والتوجيهات إلى كافة القوات في محافظة نينوى

أصدر قائد عمليات نينوى اللواء نجم عبدالله عبد الجبوري جملة من التعليمات والتوجيهات إلى كافة توابعنا في محافظة نينوى (فق 15 ، فق 16 ، شرطة نينوى ، فوجي الحماية والمغاوير قيادتنا) لتخفيف عن كاهل أهلنا في محافظتنا الغالية نعرضها أمامكم في أدناه :
1. تكون مسؤولة كتاب تسهيل المهمة الخاص بنقل الاثاث من اختصاص شعبة الشؤون المدنية قيادتنا بعد التدقيق الأمني الذي يجرى في قسم استخبارات وأمن قيادتنا على أن يجلب صاحب الطلب كتاب من المجلس المحلي ومجلس المحافظة معنون إلى قيادتنا .
2. عملية نقل المواد الغذائية داخل المحافظة أو التي تدخل من خارجها لا تحتاج إلى كتاب تسهيل مهمة وإنما هنالك وصولات يكون الاعتماد عليها كما في باقي المحافظات على أن تكون مختومة واصلية .
3. تسهيل مرور العجلات الحكومية التي تحمل الوقود إلى المحطات الكهربائية بعد التأكد من هوية السائق والأوراق الخاصة بالحمولة (البوجرات) والجهة المستفيدة .
4. عملية نقل المواشي والغاز داخل المحافظة لا تحتاج إلى كتاب تسهيل مهمة .
5. تمنح كتب تسهيل المهمة من قيادتنا حصرا في حالة نقل المعامل والمعدات الثقيلة والمولدات الكبيرة والمعدات الطبية وأي مواد أخرى تؤثر على البنى التحتية في محافظة نينوى مع جلب كتاب من مركز شرطة والمختار وشهود عدد (2) .
6. منع مرور الصهاريج المدنية التي تنقل الوقود بدون مستندات أصولية (بوجرات) رسمية من وزارة النفط كونها تعتبر باب من أبواب التهريب والسرقة للمنتجات النفطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *