العبادي: العراق على اعتاب مرحلة جديدة رغم التحديات الكبيرة

 

 

أكد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم السبت، 29 نيسان، 2017، أن العراق على اعتاب مرحلة جديدة رغم التحديات الكبيرة، مضيفاً أن الحرب ليست سهلة والبعض يحاول إحباط معنويات مقاتلينا من خلال تبنيه أكاذيب العدو.

وقال العبادي خلال كلمته في مهرجان الوحدة الوطنية الذي أقيم تحت شعار (انتصارنا العظيم طريقنا نحو السلام) إن العراق على أعتاب مرحلة جديدة رغم التحديات الكبيرة والمستمرة.

وأضاف: “ونحن نتهيء لاعلان النصر الكبير فان من اكبر اولوياتنا بناء السلام والحياة الكريمة لمواطنينا فهذا الوطن لجميع العراقيين بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم”.

وتابع العبادي أن “أبطالنا يخوضون المعارك ويحققون انتصارات وهي حرب ليست سهلة ولكن البعض يحاول إحباط معنويات مقاتلينا من خلال تبنيه أكاذيب العدو لأن لديهم خلافات مع الحكومة وأدعو هؤلاء لترك ابطالنا الشجعان ومواجهة الحكومة”.

وتساءل رئيس الوزراء العراقي: “إلى أين أوصلت النزاعات البلد، ولماذا يحاول البعض الانتقاص من قواتنا البطلة؟”، متابعاً أن “المعارك التي يخوضها ابطالنا في القوات المسلحة اصبحت دروسا ينظر لها العالم باعجاب ويتم تدوينها في الكتب لدراستها”.

واشار العبادي إلى أن “التنوع في بلدنا قوة وليس ضعفا”، مؤكداً “أهمية البدء بصفحة من الوحدة العراقية من أجل بلدنا ومواطنينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *