هيئة الحج والعمرة تعلن عن تكلفة الحج للموسم المقبل

 

أوضحت الهيئة العليا للحج والعمرة اليوم الاثنين، أنها عملت جاهدة لإبقاء تكلفة الحج للموسم المقبل على ما هي عليه دون زيادة، بالرغم من ارتفاع أسعار الخدمات في الديار المقدسة.

 

وذكر المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان نشر اليوم، أن الهيئة حافظت على بقاء تكلفة الحج ذاتها كما في السنوات الماضية، كما سعت لعدم تحميل المواطنين أعباء مالية اضافية رغم الارتفاع الكبير بأسعار الخدمات في الديار المقدسة للموسم المقبل بسبب زيادة أعداد الحجاج بعد اعادة الحصص الكاملة للدول الاسلامية.

 

وأضاف أنه وبعد اجتماع مجلس إدارة الهيئة برئاسة الشيخ خالد العطية، تقرر الابقاء على تكلفة الحج كالعام الماضي بمبلغ 4 ملايين و600 ألف دينار لحجاج الجو و 3 ملايين و900 ألف دينار لحجاج البر.

 

واشار الى ان “هذا المبلغ يشمل التأمين الصحي لجميع الحجاج و تزويد الحجاج بالحقائب مع وضع ليبلات عليها لتلافي موضوع ضياعها، اضافة الى توفير جميع الخدمات الاخرى التي يحتاجها الحاج في رحلته الى الديار المقدسة”.

 

وكانت الهيئة العليا للحج والعمرة دعت في وقت سابق، المواطنين الفائزين بقرعة حج 2017 الراغبين بالذهاب برا للديار المقدسة الى مراجعة مكاتبها في بغداد والمحافظات لتثبيت اسمائهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *