الصدر: سنأمر بمقاطعة الانتخابات في حال بقيت المفوضية دون تغيير

 

أكد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، خلال كلمة القاها أمام انصاره المشاركين في تظاهرات ساحة التحرير، بأنه سيأمر بمقاطعة الانتخابات في حال بقيت المفوضية دون تغيير.

وقال الصدر، في كلمته ، ان “المتظاهرين ارعبوا السياسيين الفاسدين ودخول المنطقة الخضراء كانت بداية نهايتهم ويجب ان تستثمر ثورة الاصلاح الى حين تحقيق اهدافها”، مضيفاً، ان “على المتظاهرين الاستمرار بالتظاهرات وثورة الاصلاح بلا كلل أو ملل والمحافظة على سلميتها الى النهاية”.

وأوضح زعيم التيار الصدري بأن “اغلب السياسيين الفاسدين لن يعودوا مرة اخرى بالفساد فحسب بل ان اغلبهم اصبح ذو مال وسلاح وسيحاولون اخضاع المتظاهرين او المواطنين عامة ليزجوا بالناس في مخطط دولي واقتتال داخلي”،موصياً المتظاهرين بـ”الحذر والتنبه من ذلك”، لافتاً الى ان “كل محب للوطن يجب ان لايعطي صوته للفاسدين في الانتخابات المقبلة على الاطلاق بل اختيار الكفوئين من عامة الشعب”،داعيا الشعب الى “التوحد لانهاء معاناته”.

وشدد الصدر على “مساندة الجيش العراقي والقوات الامنية لكي تكتمل الانتصارات”،فيما ندد الصدر بـ”وجود المحتلين والقوات الاجنبية”.

وطالب بـ”العمل على استبدال مفوضية الانتخابات وتغييرها قانوناً وشخوصاً”، منوها الى ان “بقاءها يعني بقاء نفس السياسيين الفاسدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.