التقاعد تعلن المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين العسكريين لوجبة آذار

 

 

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، الأحد، مباشرتها بدفع رواتب المتقاعدين العسكريين لوجبة شهر آذار الحالي، فيما أشارت الى انها باشرت ايضاً بحملة “إثبات حياة” للتأكد من أن المتقاعد على قيد الحياة من خلال مراجعته بالاصالة لتسلم راتبه.

 

وقالت الهيئة في بيان لها، إنه “تمت المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين العسكريين لوجبة اذار 2017″، مبينة أنه “بإمكان المتقاعدين حاملي البطاقة الذكية كي كارد ومتقاعدي الصرف اليدوي مراجعة مراكز الصرف لإستلام رواتبهم”.

 

وأضافت الهيئة، أنها باشرت ايضاً بـ”حملة تدقيق (اثبات حياة) للمتقاعدين حيث يتوجب مراجعة المتقاعد الاصيل ﻹستلام راتبه”، موضحة أن “بطاقة الوكيل تفتح بعد بصمة الاصيل لحاملي البطاقة الذكية ممن لديهم وكيل ﻹستلام الراتب التقاعدي”.

 

وتابعت، “ستظهر عبارة (أثبات حياة المتقاعد اﻷصيل) في قائمة الراتب التقاعدي لحاملي البطاقة الذكية، حيث يتوجب على المتقاعد مراجعة ديوان هيئة التقاعد الوطنية أو فروعها في المحافظات لغرض تقديم شهادة حياة”.

 

وكان مصرف الرافدين دعا في وقت سابق من، اليوم الاحد، هيئة التقاعد العامة للاسراع في ارسال كشوفات رواتب المتقاعدين العسكريين لوجبة آذار لصرفها في موعدها المحدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *