العامري يدعو التيار الصدري والإطار إلى ضبط النفس والحوار

عراقيون/متابعة

دعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري، التيار الصدري، والإطار التنسيقي، إلى الحوار الجاد وضبط النفس، محذراً من خروج الامور عن السيطرة.

وقال العامري في بيان، اليوم الاثنين (1 آب 2022): تابعته عراقيون “أكرر  ندائي مخلصاً  الى الاخوة في التيار الصدري والى الاخوة في الاطار التنسيقي ان يغلبوا منطق العقل والحكمة وضبط النفس والتأني وتقديم مصلحة البلاد والعباد من خلال الحوار الجاد والبناء، للتوصل الى حلول لنقاط الاختلافات فيما بينهما، فالدماء العراقية عزيزة على الجميع”.

وأدناه نص البيان:

في أجواء التصعيد الإعلامي من خلال البيانات والبيانات المضادة، والتي تدعو الى الحشد الجماهيري، وقد تخرج عن السيطرة وتفضي الى العنف

أكرر  ندائي مخلصاً  الى الاخوة في التيار الصدري والى الاخوة في الاطار التنسيقي ان يغلبوا منطق العقل والحكمة وضبط النفس والتأني وتقديم مصلحة البلاد والعباد من خلال الحوار الجاد والبناء ، للتوصل الى حلول لنقاط الاختلافات فيما بينهما، فالدماء العراقية عزيزة على الجميع، وقد قدم الشعب العراقي العزيز من سبعينيات القرن الماضي الى هذا اليوم دماء غزيرة وعزيزة.

فكفى دماً، ورفقا بالدم العراقي فهو أمانة في اعناق الجميع، ومسؤولية سفكه يتحملها الجميع.

أقسم عليكم بمصاب ابي عبد الله الحسين عليه السلام ان تركنوا إلى التفاهم والحوار، الله الله بالعراق، الله الله بالشعب العراقي ، الله الله بالدم الحرام في الشهر الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.