الزمالك يعزز صدارته للدوري.. والأهلي يلتقط أنفاسه من جدديد

عراقيون / متابعة

استعاد الأهلي توازنه في الدوري المصري لكرة القدم، بفوزه على ضيفه الجونة 2-صفر، الأحد، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من البطولة المحلية، التي شهدت تعزيز الزمالك لصدارته بفوزه على سموحة بالنتيجة نفسها.

وعقب خسارته في نهائي كأس مصر لصالح غريمه التقليدي الزمالك الخميس الماضي، وهزيمته أمام بيراميدز بهدفين نظيفين في المرحلة الماضية، عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات بهدفي رامي ربيعة (73) والتونسي علي معلول (78 من ركلة جزاء).

وبهذا الفوز، فك الأهلي عقدة التعادل مع الجونة التي دامت ثلاث مباريات متتالية في بطولة الدوري، رافعا رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث مع مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

نادي الزمالك واصل سلسلة انتصاراته وعزز صدارته بفوز خامس تواليا، وهذه المرة على حساب سموحة المنقوص بهدفين نظيفين. وسجل للزمالك أصحاب الأرض أحمد سيد “زيزو” (34) لينفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 13 هدفاً، والتونسي سيف الدين الجزيري (47).

ورفع الزمالك رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سموحة الذي مني بخسارته الثالثة توالياً عند 39 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *