أنشيلوتي يعلن غياب ثنائي ريال مدريد عن الكلاسيكو

عراقيون / متابعة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، غياب لاعبين من صفوف الميرينجي عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، المقررة غدًا الأحد في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للكلاسيكو: “لن يلعب بنزيما وميندي معنا غدًا.. وسيبقى اللاعبان في مدريد، ولن ينضما إلى منتخب فرنسا (في حال عدم التعافي)”.

وأضاف: “لن نخاطر أبدًا ببنزيما.. إنه يشعر ببعض الآلام، ورغم أنها إصابة بسيطة، لكنها لا تسمح له بالتدريب، وبالطبع المشاركة في المباريات”.

وتابع: “يجب أن نقيم حالة بنزيما، وغيابه لم يؤثر على الفريق، حيث تعرض لإصابات هذا الموسم على فترات.. وإذا تعافى من إصابته الحالية سيذهب مع منتخب بلاده فرنسا، وسيعود لنا نشيطا”

“مباراة صعبة”

وعن الكلاسيكو، قال: “نريد إسعاد جماهيرنا مع نهاية المباراة، فهي مواجهة خاصة، ونود أن نقدم أفضل ما لدينا.. ستكون مباراة صعبة من كل الجوانب، وعلينا الضغط في الهجوم، مع الدفاع والخروج بالكرة بشكل جيد”.

وأردف: “الفوز غدًا يعني حصدنا 3 نقاط إضافية، ستقربنا من الفوز باللقب، ولا يمكننا أن نعتقد أن برشلونة خارج سباق الليجا، حيث سيقاتلون حتى المباراة الأخيرة مثل جميع الفرق”.

وبخصوص بديل بنزيما، أجاب: “لقد قررت من سيلعب بدلا منه، لكني لن أخبركم.. “بيل (يصلح لأن يكون) بديلا لبنزيما، مثل ماريانو دياز ويوفيتش وإيسكو ورودريجو.. فهناك العديد من الخيارات، لكنني سأختار الأفضل للمباراة”.

وواصل: “يمكننا الفوز على برشلونة من دون بنزيما، رغم أنه لاعب مهم للغاية.. لكن علينا البحث عن حلول مختلفة في الهجوم”

وعن تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، قال أنشيلوتي: “هوية الفريق لم تتغير، وأسلوبه واضح للغاية، ويؤدي بشكل جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *