تنظيمات نينوى – حزب للعراق متحدون يُدين تفجيرات بغداد وينعى شهدائها

عراقيون / متابعة / أدان مكتب تنظيمات نينوى – حزب للعراق متحدون التفجيرات الدامية التي ضربت العاصمة بغداد صباح اليوم مُستهدفة شريحة مُعدمة من المواطنين .

وقال المكتب الإعلامي للحزب في بيان تلقت /عراقيون / نسخة منه ، ان عودة التفجيرات الارهابية الى واجهة الاحداث في البلاد ومحاولة ارادة الشر والارهاب فرض وجودهم الاجرامي مرة اخرى يتطلب مراجعة جدية حازمة من الحكومة لجميع الاساليب والخطط الامنية وفك تداخلاتها ومسمياتها وتنشيط العمل الاستخباري والتصدي لاي محاولة بائسة لزعزعة الامن والاستقرار .

واضاف البيان ، ان الحزب و في الوقت الذي يدين فيه هذه الاعمال الارهابية القذرة التي وقعت في بغداد واستهدفت التجمعات الشعبية في ساحة الطيران فإننا نجدد الدعوة الى اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر في كافة انحاء البلاد وخصوصا المحافظات المحررة والتشديد على مراقبة الحدود واعتماد الاساليب الحديثة في فرض الامن وتعزيز نشر الكاميرات في المدن والاسواق لتطويق اي محاولة محتملة للارهابيين واجهاضها قبل وقوعها .

المكتب الإعلامي في بيانه أشار إلى أن حزب للعراق متحدون مازال يؤكد على ان الملفات العالقة وفي مقدمتها ملف الفساد والاصلاح السياسي والاقتصادي مرتبطة ببعضها وان حلحلتها وفق رؤية الدولة وانفاذ القانون وبالروح الوطنية الواحدة دون اقصاء او تمايز تسهم بتثبيت دعائم الامن والاستقرار في البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *