الشرطة يفوز على الطلبة وينضم لصراع صدارة الدوري الممتاز

عراقيون/متابعة/ حقق فريق الشرطة بكرة القدم اليوم الاحد ( ١٧ كانون الثاني 2021)، فوزاً فقيراً على الطلبة وبهدف المدافع سعد ناطق ، ضمن منافسات الجولة (14) بدوري الكرة الممتاز، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي.

وشهد الشوط الاول من اللقاء الندية بين الفريقين، وكانت الافضلية للشرطة بالفرص الفعلية، بينما حاول الطلبة بالوصول الى مرمى احمد باسل بفرصتين تصدى لهما باسل بقوة، وشهدت الدقيقة 36 هدف التقدم للشرطة جاء برأسية سعد ناطق، لينتهي الشوط بالهدف الوحيد .

أما الشوط الثاني ” الشوط الثاني كان مفتوحاً من الطرفين، وتقاسم الفريقان الفرص المتاحة، لكن الطلبة لم يستغل فرصه لادارك التعادل، لينتهي اللقاء شرطاوي 1- صفر”.

وبفوز الشرطة اليوم،إرتفع رصيده الى النقطة 27 والمركز الثالث، وهو نفس نقاط ثاني القائمة نفط الوسط بفارق الاهداف المسجلة، فيما يتصدر الجوية المنافسة بـ 28 نقطة.

وكانت الجولة (14)، قد أفتتحت أمس السبت، بفوز الكهرباء على نفط ميسان،والنفط على الميناء، والسماوة على الصناعات، وتعادل الامانة والديوانية، وزاخو والقاسم، فيما فاز النجف على نفط البصرة اليوم وتعادل الحدود والكرخ، والجوية على اربيل، والزوراء على نفط الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *