زيدان قبل مواجهة شاختار : هازارد يعاني من سوء الحظ وعليكم أن تتركوا أسيسينو يلعب

عراقيون/متابعة/ تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في المؤتمر الصحفي، اليوم الاثنين، الخاص بمواجهة شاختار دونتسك الأوكراني، والمقرر غدًا الثلاثاء في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان عن مباراة الغد: “نحن نعلم أن غدًا نهائي آخر، يتبقى نهائيين، وغدًا بالتأكيد أهم مباراة في المجموعة لأنها ثلاث نقاط يمكنها أن تعبر بنا من هذه المرحلة، علينا فقط أن نفكر في ذلك”.

وعن ما إذا كان نجوم ريال مدريد لا يزالوا يملكون الدوافع، رد الفرنسي: “بالتأكيد وأنا ألاحظ ذلك بوضوح، نحن فقط عانينا من العديد من الأشياء الغريبة، الإصابات، والتحضيرات السيئة، كل هذا يؤثر كثيرًا، رغبة اللاعبين دائمًا هي تقديم أداء جيدًا وعدم الخسارة، في هذا النادي هي شئ مستحيل، اللاعبون يعرفون أين هم وما يعنيه اللعب لريال مدريد، وأنا مقتنع أنك حين تلعب مباراة سيئة لا أخلط هذا الأمر مع الرغبة، هذا يمكن أن يحدث، ولكن الرغبة هي شئ آخر”.

وأكد زيزو أنه لم يتغير في طريقه تعامله مع وسائل الإعلام، موضحًا: “أنا ليس مختلفًا، أنا كما كنت ولن أتغير، هم يمكنهم أن يروني أكثر جدية أو أقل قليلًا، ولكني لن أتغير”.

وتابع: “هذه هي الفترة الأصعب لي لأننا لا نجد الاستمرارية، ولكن في مدريد كانت هناك دائمًا لحظات صعبة، كذلك حين كنت لاعبًا، ودائمًا ما نتخطاها، وهذا هو أهم شئ”.

وانتقل المدير الفني للميرينجي للحديث عن بعض اللاعبين إذ عبر عن إعجابه بالحارس الأوكراني الشاب أندري لونين قائلًا: “أنا سعيد به وهو داخل ديناميكية الفريق، عليك أن تكون مستعدًا حين يأتي دورك، وأنا سعيد بما يفعله”.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها ماركو أسينسيو، رد زيدان: “عليكم أن تتوقفوا عن الحديث وتتركوه يلعب، نحن نعلم جودته ونحتاج أن نستعيد ثقته وكرة القدم التي يقدمها، شيئًا فشئيًا سنرى أفضل نسخة من أسينسيو”.

واختتم المدير الفني لريال مدريد بالحديث عن الإصابة الجديدة التي تعرض لها نجم الفريق البلجيكي إدين هازارد. ورد الفرنسي على سؤال عن ما إذا كانت الضغوطات وراء الإصابات المتكررة للاعب قائلًا: “لا، ماذا تقول! هو قوي للغاية ذهنيًا، هي إصابة أخرى له والوضع معقد بالنسبة لنا، هي أشياء تحدث في العديد من الأندية وعلينا أن نتحملها، لأننا أيضًا لدينا العديد من اللاعبين، كما الأندية الأخرى، هو قوي وليس لدي أي شك فيه أو في ما يرغب في تحقيقه هنا، هو يمر بوقت صعب مؤخرًا ونحن سنساعده”.

وتابع: “بالنسبة لإدين هو وضع معقد، نحن نتطلع لرؤيته معنا، وعلينا أن نتقبل الوضع، هو لم يصاب أبدًا في مسيرته والآن يعاني مزيدًا من سوء الحظ، هو بالتأكيد سيعود أقوى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *