العراق يتعادل مع البحرين في بطولة آسيا تحت 23 عاما

تعادل المنتخب العراقي مع نظيره البحريني (2-2)، في إفتتاح الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة في تايلاند.

وأقيمت المباراة على استاد ثاماسات في باثوم ثاني، اليوم، (11 كانون الثاني 2020)، ووضع البحريني هاشم عيسى “الأحمر” في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وأدرك العراقي البديل أمير العماري التعادل “لأسود الرافدين”، في الدقيقة 65.

وتقدم المنتخب البحريني مرة أخرى بهدف سجله لاعبه محمد مرهون جاسم، في الدقيقة 86، ولكن العراقي البديل محمد نصيف اقتنص هدف الفوز لبلاده، في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، على ملعب “تاماسات” في تايلاند.

وبهذا التعادل إرتفع رصيد نقاط المنتخب العراقي للنقطة الثانية في المركز الثاني في المجموعة الأولى، بينما حل المنتخب البحريني رابعا برصيد نقطة.

وستقام المباراة الثانية في الجولة الثانية ضمن منافسات هذه المجموعة، بين منتخبي أستراليا وتايلاند، في وقت لاحق من اليوم، على ملعب “راجامانجالا” في العاصمة بانكوك.

ويتصدر منتخب تايلاند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطتين من مباراتين للعراق ونقطة لكل من أستراليا والبحرين.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث يتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علما بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *