النجيفي : مستقبل العراق يبنيه الشباب بجهدهم وعطائهم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الخميس 5 أيلول 2019 مسؤولي مكتب بغداد للحزب برفقة عدد كبير من شباب الحزب .

رحب السيد النجيفي بشباب الحزب وألقى فيهم كلمة حول الأهمية الكبيرة التي يوليها الحزب للشباب وما يتوقعه منهم من دور وطني يتناسب مع تحديات المرحلة التي يعيشها البلد ، مؤكدا أن مستقبل العراق يبنيه الشباب بجهدهم وعطائهم ، فهم حاملو راية الحزب ، راية العدالة والمساواة ، وراية رفض الظلم والفساد ..

وشدد السيد النجيفي في كلمته بأن الحزب يرفض الطائفية ، ويناضل من أجل مواجهة أي منهج طائفي ، وهو عندما يدافع عن حقوق المظلومين وينادي بالعدالة والمساواة فإن ذلك يعني رفضا للمنهج الطائفي الذي يولد الشعور بالإقصاء والتهميش وعدم توازن الفرص وبخاصة أمام الشباب .

كما أشاد السيد النجيفي بالروح الوطنية لدى شباب الحزب ، فهم سيكونون الأداة الفعالة في مسيرة جبهة الإنقاذ والتنمية التي ستعلن منتصف هذا الشهر ، بالتعاون والتآزر مع شباب جميع المحافظات المحررة ..

بعدها استمع السيد الأمين العام إلى آراء واقتراحات وهموم الشباب ، وأجاب عن اسئلتهم عبر حوار مفتوح سادته روح وطنية عالية ..

وفي ختام الاجتماع ، أكد شباب الحزب ولاءهم واعتزازهم بقيادة السيد النجيفي ، وتفاؤلهم بالمسيرة التي يرأسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *